اعلان

عادل صانوة: مصطفى كامل وضع شروطا ملزمة لجميع عازفي الأورج

عادل صنوة
عادل صنوة

قال عازف الأورج عادل صانوة، إن نقابة المهن الموسيقية تعمل على الارتقاء بكل الشُعب الموسيقية داخلها، وخاصة ما يخص عازفي الأورج بمختلف المحافظات.

وأضاف صانوة في بيان صحفي، أن عازفي الأورج لهم باع طويل داخل نقابة الموسيقيين، وهم فنانون مؤثرون للغاية، ولهم دور هام في عالم الغناء والموسيقى، ودعمهم أمر لا بد أن يحدث بما يتوافق مع قرارات النقابة بالتأكيد، التي تهتم بتفاصيل هؤلاء العازفين' .

وأشار عازف الأورج إن نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، يدعم عازفي الأورج بشكل ملحوظ، لكن بشروط معينه، لافتاً إلى أن مصطفى كامل ألزم جميع عازفي الأورج ببعض الشروط، التي يجب توافرها في كل عمل يشاركون فيه.

الشروط الملزمة لعازفي الأورج

وأوضح أن من ضمن الشروط العمل في الأماكن المصرح بإقامة الحفلات فيها، وكذلك العمل تحت مظلة النقابة بشكل رسمي، واختيار الألحان الجيدة، والظهور بشكل راق يليق بشكل مصر في العالم العربي.

يذكر أن نقابة الموسيقيين حذرت من التعامل مع فرقة عازف الأورج محمد عبد السلام، لاستمرار قرارها بإيقافه عن العمل، لمخالفته قوانين العمل بالنقابة.

وقال المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية: 'بخصوص موضوع عبد السلام عازف الاورج ومنعه من العمل من خلال النقابة لعدم تنفيذ التزامه بسداد المبالغ المستحقه عليه لبعض المتعهدين ،تم عمل استئناف للحكم الصادر ضده لعدم حضوره المعارضة'.

وكان تقدم أحد منظمي الحفلات بشكوى ضد محمد عبد السلام إلى نقابة الموسيقيين بعدم التزامه بالعقود المبرمة معه.

ونفذت الأجهزة الأمنية بالقاهرة عدة إجراءات قبل الإفراج عن عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام بعد قرار جهات التحقيق بإخلاء سبيله.

WhatsApp
Telegram