اعلان

أول رد من نقابة المهن التمثيلية على واقعة بيومي فؤاد ومحمد سلام | خاص

بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام
كتب : منة حسين

اشتعلت الأزمة بين الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام بعد تداول فيديو له من عرض مسرحية زواج اصطناعي ضمن فعاليات موسم الرياض وهو يهاجم محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في المسرحية.

وكشف حسين الجندي المتحدث الرسمي بـ اسم نقابة المهن التمثيلية لـ 'أهل مصر' عن رأيه في أزمة الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد سلام وقال: النقابة ترفض التعليق.

تعليق نقابة الممثلين عن واقعة بيومي فؤاد ومحمد سلام

ونفى المتحدث الرسمي باسم نقابة الممثلين عن اتخاذ إجراءات ضد الفنان بيومي فؤاد بسبب إهانته للفنان محمد سلام عندما قال: Hنت عيل ملكش لازمة، وأنا اللي مشيتك من المسرحية.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام

وتعرض بيومي فؤاد لانتقادات من جمهوره ورواد السوشيال ميديا بعد إهانته لـ محمد سلام وقال: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج واتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا.

أزمة محمد سلام

تسبب الفنان بيومي فؤاد في جدلا واسعا بعدما تصدر اسمه تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار تصريحات منسوبة له عن الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن مسرحية «زواج اصطناعي» التي عرضت مؤخرا في إطار موسم الرياض بالسعودية.

وانتشرت تصريحات منسوبة للفنان بيومي فؤاد بعد انتهاء عرض المسرحية، وأثناء وقوفه على خشبة المسرح قائلا: «على فكرة محمد سلام ما مشيش عشان الفيديو والهبل ده .. أنا اللي مشيته».

وانقسمت الآراء بسبب هذه التصريحات المنسوبة لبيومي فؤاد فهناك من هاجمه بشدة ودافع عن محمد سلام، وآخرين أوضحوا أن بيومي ربما كان يمازح الجمهور بهذا الأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك