اعلان

كيف علم الفنان الراحل شريف شاكر بإصابته بالسرطان

المطرب الراحل شريف شاكر
المطرب الراحل شريف شاكر
كتب : أهل مصر

غيب الموت مساء أمس الجمعة الفنان شريف شاكر بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلن الفنان علي الألفي عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

قبل رحيله كان قد استعرض الفنان شريف شاكر تفاصيل إصابته بالسرطان خلال عمله خارج مصر لفترة طويلة، والصدمة التي تعرض لها لدى معرفته بإصابته بالمرض.

وقال شريف شاكر خلال لقاء سابق له مع الإعلامية نهاد سمير، ببرنامج «صباح البلد» على قناة "صدى البلد"، أنّه كان صائمًا خلال وقفة عيد الفطر عندما علم بإصابته بالسرطان، لافتا إلى أنه بعد الإفطار قرر التوجه إلى الاستديو لتسجيل إحدى الأغنيات.

وأضاف شريف شاكر أن الأغنية كانت مؤثرة في حياته لأنها تعبر عن التحدي والإصرار على مواجهة الصعاب بقلب شجاع، مشيرا إلى أنه بعد ذلك أصبح أقوى من السابق في مواجهة السرطان. ورحل عن عالمنا أمس الجمعة المطرب الراحل شريف شاكر، بعد صراع مع مرض السرطان.

وسوف تقام صلاة الجنازة اليوم السبت 11 نوفمبر، عقب صلاة الظهر بمسجد حسن الشربتلي، والدفن بمقابر العائلة بطريقة السخنة.

وكان الفنان علي الألفي أعلن -عبر حسابه على إنستجرام- وفاة المطرب شريف شاكر، قائلا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، شريف دلوقتي تعافى، راح لرب العالمين الرحمن الرحيم، راح عشان ينول جزاء صبره واحتماله للمرض الشرس وجزاء مساعدته للناس ودعمهم بكلامه وحكايته، شريف مبقاش مريض ولا محارب سرطان تاني، مع السلامة يا صاحبي يا جميل»

WhatsApp
Telegram