اعلان

فريدة سيف النصر: فقدت 14 كجم من وزني بسبب الحسد

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أوضحت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها فقدت 14 كيلوجراما، من وزنها نتيجة الحسد، موضحة أن زيادة وفقدانها وزنها بشكل سريع يرجع لعملها كفنانة.

وأضافت فريدة سيف النصر، أثناء مداخلة تلفزيونية عبر برنامج «تفاصيل» للإعلامية نهال طايل، المذاع خلال فضائية «صدى البلد 2»: «أنا خسيت بسبب العين، وبرجع تاني أزيد علشان بشتغل ومع بداية الأحداث اللي بتحصل في فلسطين أتوجعت أوي من اللي بشوفه، إيه الجبروت اللي بيحصل معاهم، دول لو فضائيين مش هيعملوا كده».

الديانة اليهودية جميلة

وتابعت فريدة سيف النصر، أن الكيان الصهيوني يستهدف أطفال غزة، لافتة إلى أن الديانة اليهودية جميلة للغاية وقريبة من أشياء لها معاني راقية، واليهود المتدينين غير راضين عما يفعله الجيش الإسرائيلي ضد فلسطين.

برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلول لهذه القضايا كما يسهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)