اعلان

تعرض بموسم الرياض.. أبطال مسرحية صوابع زينب في مرمى الغضب الجماهيري

مسرحية صوابع زينب
مسرحية صوابع زينب

يواجه أبطال مسرحية صوابع زينب التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية يوم 16 نوفمبر المقبل، سيل من الانتقادات والهجوم.

المسرحية من بطولة الفنانة هالة صدقي ومحمد ثروت وعمرو عبد الجليل ومحمد رضوان ومنة فضالي ومصطفى حجاج، وجيهان الشماشرجي، ودنيا ماهر، وعلى كمالو وميشيل ميلاد بشاي وآيات مجدي، وأمجد الحجار.

مسرحية صوابع زينب

ويأتي الهجوم على ابطال المسرحية بعدما روج بعضهم للمشاركة في العمل بموسم الرياض بالتزامن مع أحداث فلسطين وما يمر به أهل غزة من حصار وقصف من قبل الكيان الصهيوني، واستشهاد الآلاف من الفلسطينيين، مما عرضهم للانتقادات والهجوم الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على غرار ما حدث مع ابطال مسرحية زواج اصطناعي التي أثارت جدلا كبيرا ايضا وقت عرضها منذ أيام، وبسببها تعرض بيومي فؤاد لهجوم لاذع تسبب في النهاية في اغلاقه لصفحته على موع فيس بوك.

يشار إلى أن مسرحية صوابع زينب تدور حول زينب أم لثلاث بنات، تعيش معهن في حي شعبي هدفها في الحياة زواج بناتها وتأمين حياتهن بعد وفاة والدهن، ولكن تواجه زينب صعوبات مع شخصيات بناتها المختلفة والتي تصعب السيطرة عليهن، بينما يحوم حولها المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها فتقرر زينب أن تستغل عنتر في خطة لتربية بناتها وترويضهن.

WhatsApp
Telegram