اعلان

عارفة عبد الرسول عن عصابة عظيمة لـ أهل مصر: دوري صغير لكن محوري

الفنانة عارفة عبد الرسول
الفنانة عارفة عبد الرسول
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول عن دورها في فيلم ''عصابة عظيمة'' حيث إنه من المقرر انتهاء التصوير في رأس السنة ويتم طرح الفيلم بالسينمات في أجازة منتصف العام والفيلم بطولة الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس .

عارفة عبد الرسول

عارفة عبد الرسول

وكشفت الفنانة عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لأهل مصر عن دورها في فيلم ''عصابة عظيمة'' حيث قالت: '' أجسد دور سائقة توك توك ، هو الدور مشهد واحد فقط ولكن دور محوري وبتدور حوله أحداث الفيلم كلها ''.

وعن التعامل مع الفنانة إسعاد يونس قالت عبد الرسول ''إسعاد يونس فنانة قديرة وجميلة جدا خارجيا وداخليا ، وسعدت جدا بالتجربة دي معها بالرغم من أن دوري صغير'' .

فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث فيلم عصابة عظيمة في إطار من الكوميديا حول الفنانة إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

والفيلم بطولة كلا من الفنانة القديرة إسعاد يونس وكريم عفيفى ومحمد محمود، وهو من إخراج وائل إحسان ، ومن المقرر إنتهاء تصوير الفيلم في موسم رأس السنة المقبل.

WhatsApp
Telegram