اعلان

تأجيل حفل ليلة الدموع 24 ساعة بسبب الطقس

احتفالات بموسم الرياض
احتفالات بموسم الرياض
كتب : أهل مصر

أعلنت إدارة موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، تأجيل حفل ليلة الدموع، الذي كان مقررا إقامته الليلة، على مسرح أبو بكر سالم، إلى غد الجمعة، بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة 'بنش مارك'، اعتذارا لجمهور الحفل قالت فيه: 'جمهورنا الغالي نأسف لإبلاغكم بأنه نظرا للأحوال الجوية الممطرة، وحرصا على سلامتكم، تقرر تأجيل حفل ليلة الدموع إلى يوم غد الجمعة.

تأجيل حفل ليلة الدموع بعد وصول المشاركين

ويأتي تأجيل حفل ليلة الدموع، عقب وصول كل من: تامر عاشور، ورامي جمال، ورامي صبري، إلى العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لإحياء للحفل الذي كان مقررا إقامته مساء اليوم الخميس.

وكان نجوم الحفل قد أجروا بروفات مكثفة، مساء أمس الأربعاء، على عدد كبير من أغانيهم الحزينة لتقديمها على المسرح الليلة.

ووضع كل مطرب بوضع قائمة من الأغاني الحزينة، لتقديمها أمام الجمهور، ومن أبرزها عشت معاك حكايات، وأيام لتامر عاشور، وغمضت عيني لرامي صبري، ولحظة بعادك مليش دعوة بحد لرامي جمال.

أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة وطرحت أسعار التذاكر بأكثر من فئة الأولى وهي الفئة الفاخرة وتصل سعرها 1850 ريالا والفئة الثانية فئة الغرفة الفاخرة لـ10 أفراد، وتصل سعرها 1800 ريال، أما الفئة الثالثة فئة كبار الشخصيات تصل سعرها إلى 1450 ريالا سعودي والفئة الرابعة فئة تصل سعرها إلى 650 ريالا، والفئة الخامسة بـ390 ريالا، والفئة السادسة والأخيرة تصل سعرها إلى 250 ريالا.

WhatsApp
Telegram