اعلان

أحمد حلمي ينهار من البكاء على الهواء بسبب فلسطين

احمد حلمي
احمد حلمي

دخل الفنان أحمد حلمي، في نوبة بكاء بسبب الأوضاع الصعبة التي يمر بها شعب فلسطين على يد الكيان الصهيوني الغاشم.

فلسطين

وقال أحمد حلمي أثناء لقائه بالإعلامى محمود سعد ببرنامج «كامل العدد» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»: «بنموت كل يوم بسبب اللى بنشوفه ولازم نكمل ونبقى أحسن ويا رب ينصر فلسطين وأهلها».

ليه خلتني أحبك

في سياق مختلف كشف الفنان أحمد حلمي، عن كواليس التقائه بالنجوم عادل إمام وأحمد زكي ومحمد عبد العزيز، قائلا، أنه قدم مشهدا مع الفنان عادل إمام في فيلم «التجربة الدنمركية»، مشيرا إلى أن الزعيم لديه موهبة وكاريزما لم يراها في شخص آخر، وظل بطلا طول العمر في أعماله، وهذا قليل ما يحدث، موضحا أنه أول مرة شاهده كان خلال العرض الخاص لفيلم «ليه خلتني أحبك».

وأضاف «حلمي» في حديثه مع الإعلامى محمود سعد ببرنامج «كامل العدد» المذاع عبر شاشة فضائية «سي بي سي»، أنه كان تربطه علاقة بالراحل محمود عبدالعزيز حيث كان يسكن بجواره في شقة المهندسين، متابعا: «كان يجيب لي العسل دايما».

وأشار، إلى أنه شاهد الفنان أحمد زكي لأول مرة في مهرجان الإسكندرية السينمائي، معقبا: «كنت أعمل وقتها مساعد مخرج وكان يعمل في الإعداد الإعلامي عمرو عبدالحميد، وقابلت زكي وسألته عددا من الأسئلة في المطعم وأعجب بأسئلتي، وقال لعمرو عبدالحميد يا ريت تضيف الأسئلة دي معاك».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة