اعلان

جميل برسوم: محمد إمام يختلف عن والده ولا يشبهه كممثل

محمد امام
محمد امام
كتب : منة حسين

قال الفنان جميل برسوم، إن النجم محمد إمام يختلف عن والده للغاية ولا يشبهه في التمثيل، أما عنه وعن الأدوار التي تعرض عليه أنه لو قدم مشهدين في الشهر فهو راضِِ عن ذلك.

وتابع جميل برسوم خلال لقائه في برنامج 'تفاصيل'، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، :'لو جالي مشهدين في الشهر يبقى رزق وأنا بحمد ربنا على ده وراضي عنه.. لأن اللي بيوزع الإسكريبت بيبقى في دماغه ألف واحد مش فنان معين.. لكن لما يكون الدور شبهي وقريب مني بيطلبوني، والشغل اللي بيجيني بحمد ربنا عليه واللي مش بييجي بقول عليه مش بتاعي ده نصيب حد غيري'.

جميل برسوم: أنا راضي برزقي

وأشار جميل برسوم، إلى أنه راضي جدا عن الحالة التي وصل لها وسعيد بما حققه من نجاحات خلال مشواره الفني، معقباً :'ربنا مديني رزقي 24 قيرط وأنا راضي الحمد لله وكويس اني أنا بتنفس'.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساء حتى الساعه 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين زواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram