اعلان

أحداث مشتعلة في مسلسل زينهم الحلقة 3

زينهم
زينهم

عرض اليوم مسلسل زينهم الحلقة 3، وشهدت العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، حيث بدأت باقتحام زينهم «أحمد داود» لمنزل القتيلة مع جميلة «سلمى أبو ضيف» من أجل الحصول على على دليل جديد في القضية، ولكن يتعرض لهم أشخاص مجهولين ويستطيعوا الهرب.

وفي مسلسل زينهم الحلقة 3 يفاجئ زينهم عند وصوله للمشرحة بجيمي «كريم قاسم» يحذره من أفعال العاملين في المشرحة، وتنتهى الحلقة باختفاء جثة المجني عليها الأمر الذي ينتج عنه إيقاف زينهم عن العمل بتهمة الأهمال والتسيب.

مسلسل زينهم الحلقة 3

يذكر أن مسلسل «زينهم» يجسد بطولته أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل زينهم

يبث مسلسل زينهم من خلال فضائية «ON» الساعة 8 مساءً ويعاد عرض المسلسل في الساعة 2 صباحًا، وفي اليوم التالي يعاد في الساعة 12 مساءً، كما يمكن أيضًا مشاهدة المسلسل على قناة ON Drama الساعة 10 مساء.

بينما يعاد عرض الحلقة الساعة 10 صباحًا والساعة الخامسة عصرًا، كما يُعرض أيضا عبر منصة «watch it».

WhatsApp
Telegram