اعلان

أول تعليق من شريف رمزي بعد وفاة شقيقه صلاح

شريف رمزي وشقيقه صلاح رمزي
شريف رمزي وشقيقه صلاح رمزي
كتب : منة حسين

عبر الفنان شريف رمزي عن حزنه واشتياقه لشقيقه صلاح وذلك بعد أن وافته المنية أمس بعد معاناة مع المرض ودخوله في غيبوبة منذ عامين وبقائه في العناية المركزة لمدة سنتين، بحسب ما أعلن شقيقه الفنان شريف رمزي.

ونشر شريف رمزي صورة لشقيقه صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: مع السلامة يا أطهر وأجمل خلق الله، صلاح أخويا عاش معايا 38 سنة من يوم ما اتولد حياتي عمرها ما هتبقى زي ما هي من غيره.

استكمل شريف رمزي حديثه قائلًا: مفيش حد غالي على ربه، مش مصدق إني بقول كلمة الله يرحمه، وبطلب من كل الناس تدعي له.

وفاة شقيق شريف رمزي

وقد أعلن الفنان شريف رمزي، عن وفاة شقيقه صلاح، صباح اليوم، بعد معاناة مع المرض ودخوله في غيبوبة منذ عامين وبقائه في العناية المركزة.

وكتب شريف رمزي على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: «البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي ادعوا له».

تفاصيل مرض شقيق شريف رمزي

تعرض صلاح رمزي يوم 4 أغسطس 2022 لوعكة صحية شديدة ودخل المستشفى ووقتها كتب شقيقه شريف على حسابه بإنستجرام: 'أخويا صلاح رمزي في حالة حرجة جداً في المستشفى أرجو الدعاء'.

وتابع شريف رمزي: 'شقيقى صلاح متواجد فى المستشفى منذ أيام لكن تطورات حالته الصحية غير جيدة، وحالته الصحية حرجة جدا وذلك نتيجة التهاب في أنسجة المخ أدخلته في غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أي عملية جراحية فى الوقت الحالى، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل'.

وفي يوم 25 أغسطس كشف شريف رمزي عن آخر تطورات حالة شقيقه صلاح وكتب على إنستجرام :'حالة شقيقى صلاح رمزى صعبة جدا وما زال في الغيبوبة منذ أكثر من 15 يوما ولم يفيق منها وهو بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى نتيجة معاناته من التهاب في أنسجة المخ.'

وفي يوم 4 سبتمير 2022 المنتجة شهد رمزي شقيقة صلاح تحدثت عن حالته الصحية وقالت إنه مازال في العناية المركزة، وأن حالته لم تتحسن رغم مرور شهر على وعكته الصحية، وقالت أيضا أن الأطباء يقدمون أقصى مجهود من أجل أن ينقذوا حياته ويتعافى ويرجع لحياته الطبيعية.

وكان شريف رمزي دائما يطلب من متابعيه من وقت لآخرعلى مدار رحلة مرض شقيقه صلاح، الدعاء له حتى أعلن اليوم عن وفاته، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بحضور عدد من نجوم الفن منهم الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين والفنانة ريهام عبد الغفور والإعلامي رامي رضوان وهشام ماجد والمخرج محمد شاكر خضير وغيرهم، وظهر شريف رمزي في الجنازة في صدمة كبيرة جدا غير مصدق رحيل شقيقه صلاح، ويقام عزاء صلاح رمزي يوم السبت القادم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة