اعلان

بعد تعافيه.. نجل محمد ثروت يعقد قرانه اليوم ويتبرع بتكاليف زفافه لعلاج غير القادرين

حفل زفاف نجل محمد ثروت
حفل زفاف نجل محمد ثروت
كتب : منة حسين

يحتفل المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، مساء اليوم السبت، بعقد قرانه على لمى الشواربي لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين، وذلك بعد تعافيه من أزمته الصحية الأخيرة.

وقرر المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت أن يتبرع بتكاليف حفل زفافه لعلاج المرضى وغير القادرين، واكتفى بالاحتفال بعقد قرانه اليوم.

المخرج أحمد ثروت يتحدث عن مشاركته في الندوة التثقيفية لحرب أكتوبر والفيلم  التسجيلي «يقين» - بوابة الأهرام

المخرج أحمد ثروت

نجل محمد ثروت يعقد قرانه اليوم

وجاء قرار محمد ثروت بعد تعافيه من أزمته الصحية التي استمرت لأكثر من 160 يوما، وقام بالتبرع بتكلفة حفل الزفاف لإنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول لمساعدة غير القادرين من المرضى، وتلبية حاجاتهم.

تفاصيل مرض نجل محمد ثروت

وكتب أحمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: الحمد لله كرم من ربنا و بفضل دعواتكم انهاردة بعد ١٦٠ يوم صراع مع متلازمة ميلر فيشر، اول يوم انجح اني اقف تاني علي رجلي بعد عشارت الاسابيع ومئات المحاولات. وأضاف: اتعلمت كتير من اختبار ربنا ليا، اتعلمت الرضا والحمد علي كل حال وان ستر ربنا علينا فوق كل شيء ومدي تحملك بيجي معاه كرمه ليك فالاخر وانه مش هيخذلك طول مانت مسلم امرك وان عادي ممكن ابتدي تاني كل حاجة من الاول وان لسه في امل طول ما في حياة. وواصل: ربنا الهمني في اول الإصابة اني اثق الاختبار دة من اول يوم حتي الان'.

WhatsApp
Telegram