اعلان

عمر طلعت زكريا ناعيًا طارق عبدالعزيز: «عمري ما هنسى وفاتك قدام عيني»

طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز

حرص الفنان عمر طلعت زكريا، على نعي الفنان طارق عبدالعزيز، الذى توفي مساء اليوم بعد تعرضه لأزمة قلبية، عن عمر يناهز 55 عاما.

عمر طلعت زكريا

وكتب عمر طلعت زكريا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «مع السلامة يا حبيبي، يا طيب يا أبو قلب نضيف، عمري ما هنسى بعد الحب والعشرة دي كلها أنك تتوفى قدام عيني».

الحياة مرعبة

وأضاف عمر طلعت زكريا: «قد إية الحياة دي مرعبة الإنسان ممكن فى أقل من ثانية ميبقاش موجود، ضحكتك كانت مالية وشك النهاردة وكأنك كنت بتودعنا السلام أمانة للي سبقونا ووحشونا ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مأواك الجنة ونعيمها».

مسيرة طارق عبد العزيز

ولد طارق عبد العزيز في محافظة سوهاج عام 1968، تخرج من كلية الحقوق عام 1991، عمل بالعديد من أفلام خريجي المعهد العالي للسينما، بدايته كان في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومع فرقة الحركة المسرحية بصحبة زميلاه بكلية الحقوق خالد الصاوي و خالد صالح ، وفرقة الورشة مع حسن الجريتلي.

صديقه محمد هنيدي

انطلق طارق عبد العزيز في مسيرته الفنية برفقة صديقه الفنان محمد هنيدي بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وشارك معه في العام التالي بفيلم «همام في أمستردام»، وبعدها تواجد في فيلم ثقافي، وشارك كذلك في فيلم أصحاب ولا بيزنس و توالت أعماله الفنية وقدم العديد من الأعمال في السينما والدراما.

في الدراما

من أبرز أعمال طارق عبد العزيز في الدراما: «أم كلثوم، كناريا وشركاه، موعد مع الوحوش، الجماعة، مسيو رمضان مبروك أبو العلمين، أستاذ ورئيس قسم، رحيم، إلا أنا، راجعين يا هوى، دايما عامر»، وأهم أعماله في السينما: «كيمو وانتيمو، سيب وأنا أسيب، دكان شحاتة، ساعة ونص، يوم مالوش لأزمة، اشتباك».

آخر دور

وقدم طارق عبد العزيز آخر أعماله الفنية عبر مسلسل «آخر دور»، في العام الماضي 2022، برفقة الفنانة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين.

WhatsApp
Telegram