اعلان

مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلاد بوسي: كل عام وأنتِ تاج فوق رأسي

بوسي زوجة نور الشريف
بوسي زوجة نور الشريف
كتب : منة حسين

هنأت مي نور الشريف والدتها الفنانة بوسي بعيد ميلادها الـ70، حيث إنها ولدت في ذلك اليوم 26 عام 1953 والتي تعد إحدى أهم النجمات التي وضعن بصمة في تاريخ السينما المصرية.

ونشرت مي نور الشريف صورة تجمعها بوالدتها بوسى وشقيقتها ومن خلفهم صورة النجم الراحل نور الشريف، وعلقت عليها قائلة: 'كل عام وأنت حبيبتى تاج فوق رأسي منورة حياتي وصاحبتي وأمي، وربنا راضيكى يا زينة برج القوس'.

A post shared by Mai Nour El Sherif (@mai_nourelsherif_official)

قصة حب بوسي ونور الشريف

تحدثت الفنانة بوسي عن أول لقاء لها بالفنان نور الشريف حيث قالت '' أول لقاء بيني وبين نور كنت في الصف الثالث الإعدادي تقابلت حينها معه بالصدفة عندما كنت في مبني ماسبيرو مع والدتي وأثناء صعودي على السلم لمحني نور وأعجب بي منذ اللحظة الأولى وتجدد اللقاء بيننا عندما شاركت معه في مسلسل القاهرة والناس وبدأ يتقرب لي وأخذ ورق الحلقة وأعطاها لي ولم أكن مهتمة بالموضوع وكنت أفكر إنه يعاكسني فقط .

بوسي زوجة نور الشريفبوسي زوجة نور الشريف

بداية مشوار الفنانة بوسي الفني

ولدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة ، وحصلت على بكالوريوس كلية التجارة عام 1977 ، البداية الفنية لها كانت من خلال مشاركتها في مسلسل جنة الأطفال وهي لم تتجاوز عمر العاشرة .

قامت بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الخاصة بالأطفال في ماسبيرو حتى تخرجت من الجامعة عام 1977 وتحدثت الفنانة بوسي عن بدايتها الفنية حيث قالت خلال إستضافتها في برنامج 'بطاقة شخصية' المذاع على قناة 'ماسبيرو زمان'، أنها من مواليد القاهرة 26 نوفمبر.

بوسي زوجة نور الشريفبوسي زوجة نور الشريف

وتحدثت عن بداية دخولها الفن حيث قالت ، كان مقترحا من جار لهم صحفي، حيث اقترح ذهابها إلى التقديم في برامج الأطفال، ووافق والدها ووالدتها ومن ثم ذهبت وتم قبولها ، وقالت عن أول مخرج تعاملت معه '' كان أول مخرج في حياتي عملت معه 'عادل صادق'.

وأوضحت أن أول فيلم قدمته في السينما كان 'عودي يا أمي'، معقبة: 'كنت طالعة في الفيلم بنت نادية لطفي وشكري سرحان، وكان أول مشهد ليا بيني وبين شكري سرحان، ولم يكن عندي رهبة منهم لأني لم أكن مدركة وقتها أنهم نجوم كبار'.

WhatsApp
Telegram