اعلان

آخر ظهور لـ يوسف الشريف مع إنجي علاء قبل إعلان طلاقهما (صور)

انفصال يوسف الشريف عن زوجته
انفصال يوسف الشريف عن زوجته
كتب : منة حسين

أعلن الفنان يوسف شريف منذ قليل خبر انفصاله عن زوجته إنجي علاء بشكل رسمي وذلك من خلال حسابه على تويتر، وذلك بعد زواج استمر لمدة 14 عاما، حيث تزوجا عام 2009.

وفي آخر ظهور لهما قبل إعلان الانفصال، احتفلت إنجي علاء بعيد ميلاد يوسف الشريف في 13 سبتمبر الماضي، ونشرت صور وعلقت عليها قائلة: كل سنة وإنت طيب يا ويارب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك'.

انفصال يوسف الشريف عن زوجته

كتب يوسف الشريف عبر صفحته الرسمية: قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا

وأضاف: أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء.

أعمال فنية جمعت يوسف الشريف بـ إنجي علاء

اجتمع الثنائي يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء للمرة الأولى خلال مسلسل 'لعبة إبليس' الذي عرض في عام 2015، وكان السيناريو وحوار العمل من تأليفها.

وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

والعمل الثاني هو مسلسل 'كوفيد 25' وهو آخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025.

وكان آخر عمل فني يجمعهما قبل الانفصال ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم 'الراكون'، من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، حسب ما أعلن 'يوسف الشريف' عبر حسابه.

WhatsApp
Telegram