اعلان

انتهت بـ3 أطفال.. خطفته بـ«حوار صحفي» يوسف الشريف يروي حكايته مع إنجي علاء

يوسف الشريف وإنجي علاء
يوسف الشريف وإنجي علاء
كتب : منة حسين

كشف الفنان يوسف الشريف، خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية، عن قصة حبه لـ«إنجي علاء» مطلقته التي انفصل عنها بعد قرابة 14 عام زواج، وانجبا منه ثلاث أطفال وهم «عبد الله، عبدالرحمن، وجنى».

يوسف الشريف

وقال يوسف الشريف: «بعد دوري في فيلم هي فوضى، لقيت المجلة اللى فيها إنجى بتكلمني عايزين يعملوا معايا حوار، وهي من المطبوعات اللي بتصدر في مصر باللغة الإنجليزية، ووافقت، وكان أول رد فعل بيني وبين نفسي، أول ما شوفتها قولت إيه العيلة اللي بعتينها ليا دي، وقلتلها في حد جاي معاكي ولا لوحدك».

إنجي علاء

وأضاف: «ورغم عدم ثقتى في قدراتها في البداية لصغر سنها، إلا أنها غيرت وجهة نظري لثقافتها ولبقاتها في إدارة الحوار، وحسيت أنها بنت محترمة ومتربية كويس، والمقابلة خلصت على كده وقتها، واتقابلنا بعدها بسنة عن طريق أصدقاء مشتركين، وكنت هزعل أوي لو محبتنيش لأني حبيتها بجد».

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

وأعلن الثنائي الفنان يوسف الشريف، وزوجته الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء، خبر انفصالهما، وذلك من خلال حسابها على «إكس»، وذلك بعد زواج استمر لمدة 14 عاما، حيث تزوجا عام 2009.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي «إكس» وقال: «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء، أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا».

انفصال يوسف الشريف عن زوجته

وأضاف: «أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء».

أعمال فنية جمعت يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء

اجتمع الثنائي يوسف الشريف مع زوجته إنجي علاء للمرة الأولى خلال مسلسل 'لعبة إبليس' الذي عرض في عام 2015، وكان السيناريو وحوار العمل من تأليفها.

وشارك في بطولة المسلسل شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

والعمل الثاني هو مسلسل 'كوفيد 25' وهو آخر الأعمال التي قدمها يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان عام 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025.

وكان آخر عمل فني يجمعهما قبل الانفصال ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني القادم 2023، من خلال مسلسل يحمل اسم «الراكون»، من تأليف زوجته الكاتبة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، حسب ما أعلن يوسف الشريف عبر حسابه.

WhatsApp
Telegram