اعلان

الطلاق في الوسط الفني على صفيح ساخن.. 3 حالات انفصال في أسبوعين

يوسف الشريف وانجي علاء
يوسف الشريف وانجي علاء

يمر الوسط الفني مؤخرا بحالة من عدم الاستقرار فيما يخص حالات الانفصال التي تتواصل وراء بعضها، ففي حوالي نحو أسبوعين شهدنا 3 حالات طلاق لمشاهير الفن.

انفصال بوسي وهشام ربيع

البداية كانت بانفصال المطربة بوسي عن زوجها رجل الأعمال هشام ربيع، بعد زواج أقل من عام ونصف وأعلن ربيع الخبر في الساعات الأولى من يوم الاربعاء 15 نوفمبر الجاري، في بيان له موضحا الانفصال بينه وبين بوسي جاء بهدوء وانتهى كل شي بينهما بالود، لافتاً إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي ستعطل مسار حياته الشخصية مستقبلا.

مايو 2022

ويأتي انفصال بوسي وهشام ربيع بعد نحو أقل من عام ونصف على زواجهما، حيث عقد الثنائي حفل زفافهما في مايو 2022 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، ووقتها أثيرت حالة كبيرة من الجدل بعدما ظهرت بوسي في مقطع فيديو بالحفل وهي تقول أثناء رقصها قائلة: «عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. دنا هبة مني».

ا

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي مساء نفس اليوم الاربعاء 15 نوفمبر، أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، بعد زواج حوالي 4 سنوات، وشاركت هنا الزهد عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، رسالة قالت فيها:'الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات وربنا يكتب اللي فيه الخير'.

2019

وكان الثنائي أحمد فهمي وهنا الواهد تزوجا عام 2019 بعد قصة حب كان يفتخران بها، وجمعتهما عدة أعمال مثل 'الواد سيد الشحات' الذى عرض في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن «توتا» ومسرحية «جوازة معفرتة»، التي تم عرضها بالسعودية، وفيلم 'مستر إكس' الذى عرض مؤخراً فى السينمات، وكذلك مسلسل إذاعي.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

وأعلن الفنان يوسف الشريف اليوم انفصاله عن زوجته الصحفية إنجي علاء بعد زواج دام لـ 14 عامًا؛ حيث تزوجا عام 2009، وذلك من خلال حسابها على 'تويتر'، وكتب يوسف الشريف عبر صفحته الرسمية: قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا

وأضاف: أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء'.

WhatsApp
Telegram