اعلان

ناردين فرج لـ أهل مصر: وجدت صعوبة في المشاعر مع نجلاء بدر

ناردين فرج
ناردين فرج
كتب : ندى صدقي

كشفت الفنانة ماردين فرج عن أصعب المشاهد التي واجهتها في مسلسل صوت وصورة، متحدثة عن ظهورها بدور المحامية ماجدة علوان، وكذلك كواليس التعامل مع المخرج محمود عبد التواب وفريق العمل، حيث قالت إنها سعيدة بدورها ولم تتوقع ردود فعل الجمهور في ظل الظروف الراهنة.

وتحدثت الفنانة ماردين فرج في تصريح خاص لـ'أهل مصر' عن أصعب المشاهد التي واجهتها في مسلسل صوت وصورة، الذي ظل متصدرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي حيث قالت: ''لم أتوقع نجاح المسلسل وأن يحدث هذه الضجة الكبيرة وتفاجأت بردود فعل الجمهور على شخصية ماجدة علوان وعلمت مع الجمهور خاصة في ظل الظروف الراهنة''.

صوت وصورة

صوت وصورة

ناردين فرج تكشف عن أصعب مشاهد صوت وصورة

وتابعت: ''أصعب المشاهد التي واجهتها في المسلسل هو مشهد المواجهة الذي وقع بيني وبين نجلاء بدر عندما اعترفت المحامية ماجدة بأنها كانت متزوجة من زوجها عصام الصياد، وكان يوجد صعوبة في المشاعر والمواجهة كانت أقرب إلى الحقيقة ولم أعرف عن هذا المشهد شيئا وتم إضافته قبل نهاية التصوير بأسبوع'.

وتحدثت ماردين فرح عن كواليس التعامل مع المخرج محمود عبد التواب وفريق العمل حيث قالت: ''هذا أول تعامل لي مع المخرج عبد التواب وكانت تجربة رائعة ومفيدة وهو يمتلك ويعرف العديد من مهارات الإخراج وكان حريصا على تقديم كل فنان بالشكل المناسب للشخصية والعمل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)