اعلان

إنجي شرف بطلة مسلسل ريا وسكينة تعلن اعتزالها التمثيل

إنجى شرف
إنجى شرف
كتب : منة حسين

قررت الفنانة إنجي شرف، بطلة مسلسل ريا وسكينة، اعتزال الفن بشكل نهائي، مؤكدة أنها أخذت وقت طويل للوصول لهذا القرار، وجاء ذلك حسب ما أعنلته من خلال منشور عبر حسابها بفيسبوك.

وكتبت إنجى شرف :' بعد تفكير لوقت مش قصير وبعد استشارة رب العالمين ، قررت اعتزال التمثيل نهائيًااااا .. وتحياتي لكل الزملاء والاصدقاء في الوسط الفني'.

آخر أعمال إنجي شرف

يذكر أن آخر أعمال إنجى شرف مسلسل “في الهوا سوا' عبارة عن 15 حلقة ويناقش مجموعة من القضايا في مصر وليبيا ويعمل على توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين وعن احتضان الشعبين لبعضهما في إطار اجتماعي شيق.

وتقوم إنجي شرف في المسلسل بدور ميرڤت وهي شخصية مصرية متزوجة ويحدث لها مجموعة من المواقف وتتصاعد أحداث المسلسل في تشويق للجمهور.

'في الهوا سوا' تأليف الممثل الليبي عبدالباسط الجارد بطولة إنجي شرف، عبدالباسط الجارد، محمد عبدالجواد، شريف خير الله ومجموعة من الممثلين من مصر وليبيا بمشاركة العديد من الوجوه الشابة وإخراج حسن السيد وإنتاج مشترك بين وزارة الإعلام الليبي وشركة محروس المصري.

كما عرض مؤخرا لـ إنجي شرف حكاية 'روليت' وهي إحدى حكايات مسلسل 'كل أسبوع حكاية' والتي عرضت على قناة C.B.C ولاقت نجاحا كبيرا.

WhatsApp
Telegram