اعلان

شيرين رضا تشارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مهرجان البحر الأحمر
مهرجان البحر الأحمر
كتب : ندى صدقي

حرصت الفنانة شيرين رضا، على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في دورته الثالثة ، كما حضر الممثل محمد ثروت التي استقبل بشكل حافل.

شيرين رضا

مهرجان البحر الأحمر

حضر إفتتاح المهرجان العديد من النجوم العالميين والعرب على رأسهم '' ويل سميث ، عادل كرم ، نادين نجيم ، علي قاسم ، والمخرج كريم الشناوي.

أعضاء لجنة تحكيم المهرجان

تضم لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر برئاسة الكاتب والمنتج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين «إلفيس، ومولان روج»، والممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمّي «ليلة صامتة» و«الفرقة الانتحارية» ومسلسل «للبشرية الجمعاء»، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي «مليونير متشرد» و«فارس الكؤوس»، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلّي «جراند أوتيل» و«ليالي أوجيني»، والممثلة الإسبانية باز فيغا، من أعمالها مسلسل “أو أي” والعديد من الأعمال الأخرى.

بينما ترأس لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة الكاتبة والمخرجة والناقدة السينمائية السعودية هناء العُمير، التي أنتجت المسلسل الأصلي لنتفليكس «وساوس»، والممثل الفرنسي المغربي أسعد بو آب الذي مثل في فيلم «كل ما تريده لولا»، والمخرج السينمائي وكاتب السيناريو والمنتج التركي الألماني الحاصد على جوائز متعددة ، فاتح أكين.

WhatsApp
Telegram