اعلان

نشاطات فنية كبيرة لعصام كاريكا.. آخرها تقديمه أغاني فيلم الإسكندراني

عصام كاريكا
عصام كاريكا

أعلن الفنان عصام كاريكا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تقديم الأغاني الخاصة بفيلم الاسكندراني، الذي يطرح في دور العرض السينمائي.

وكتب عصام كاريكا على حسابه بموقع فيسبوك: 'قريبا أغانى فيلم ( الإسكندرانى ) إخراج الأستاذ خالد يوسف.. كلمات الشاعر رامى جمال ,,, ألحان العبد لله عوده لأغانى الأفلام بعد فتره طويله ,,, ده الفيلم رقم 43 فى تاريخى إن شاء الله الفيلم بطوله أحمد العوضى وزينه ,,, فيلم محترم بجد'.

يشار إلى أن فيلم 'الإسكندراني'، يتولى بطولته عدد من نجوم الفن أحمد العوضي، وزينة، و بيومي فؤاد، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ويشارك في البطولة محمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل والوجه الجديد تسنيم مطر وآخرون، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

في سياق مختلف شهدت الفترة الماضية انتهاء عصام كاريكا من تصوير أغنية جديدة تحمل اسم 'مش مروحة' من ألحانه و كلمات محمد هلال وتشاركه في الكليب ملكه جمال اوكرانيا ماريس التي تدرس الرقص الشرقي وتقيم في القاهره وكان مقررا عرض الكليب علي جميع المنصات في أول أيام عيد الأضحى المبارك، لكنها تأجلت.

وبجان هذا انتهى الفنان عصام كاريكا كذلك من تلحين مجموعة من الأغنيات الجديدة لعدد من نجوم الغناء مثل محمد منير وراغب علامة ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار