اعلان

هالة سرحان ترد على متابع: هدمت تاريخي وتعليقك إهانة

هالة سرحان
هالة سرحان

ردت الإعلامية هالة سرحان على متابع لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات إكس، قال لها إن كتابتها للمقالات أفضل من ظهورها على الشاشة.

وردت هالة سرحان على المتابع قائلة: 'طول عمري متفاعلة مع الناس لأني واحدة منهم.. احترم رأيك لكنك هدمت تاريخي.. ربما عذرك صديقي أنك لم تشاهد كل ماقدمت على الشاشة'.

وتابعت هالة سرحان حديثها: 'أشكر تعليقك لكنه يتضمن بكل صراحة إهانة.. مرة أخرى حضرتك حر لكن رأيت أن ألفت نظرك وشكرا تحياتي'.

يشار إلى أن هالة سرحان من مواليد أول سبتمبر عام 1952، وانطلقت في مشوارها اﻹعلامي كمذيعة في القسم العربي من إذاعة صوت أمريكا، ثم عملت كمراسلة صحفية لجريدة الشرق الأوسط ومجلة سيدتي، ثم كصحفية في مجلة كلام الناس وقارئة للنشرة باللغة الإنجليزية في التلفزيون المصري وذلك من عام 1972 حتى عام 1976.

شغلت هالة سرحان مناصب كثيرة طيلة مسيرتها منها منصب رئيس تحرير مجلة 'سيداتي سادتي'، ومدير عام الشركة الإعلامية العربية للطباعة والنشر، ومدير عام المكتب الإعلامي لشبكة راديو وتلفزيون العرب ومقرر شعبة برامج المرأة والأسرة في راديو وتلفزيون العرب، ونائب رئيس تحرير مجلة 'كل الناس'، وشريك في التأسيس والملكية، ونائب رئيس تحرير مجلة 'سيدتي'، ومدرس بمعهد الفنون المسرحية وأكاديمية الفنون، وأستاذ في معهد التذوق الفني في أكاديمية الفنون.

قدمت هالة سرحان في مشوارها المهني العديد من البرامج الحوارية منها 'ياهلا، هالة شو، ناس بوك، في الممنوع'، وتنوعت برامجها ما بين البرامج السياسية والفنية، وأصدرت العديد من الكتب، منها 'أكتب لكم من الحرملك، وقالت شهرزاد'، كما شغلت منصب رئيس قطاع الإنتاج والتوزيع بشركة روتانا الدولية للصوتيات والمرئيات.

WhatsApp
Telegram