اعلان

عايدة رياض: تعاقدت على جري الوحوش وأتمنى يعجب الناس

عايدة رياض
عايدة رياض

أعلنت الفنانة القديرة عايدة رياض تعاقدها مؤخرا على مسلسل جري الوحوش، وهو العمل الذي يؤخذ من الفيلم الشهير، الذي يحمل نفس الاسم وشارك فيه نخبة من عمالقة الفن المصري.

وقالت عايدة رياض في تصريح لـ"أهل مصر"، إنها تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل جري الوحوش، ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، معربة عن أمنياتها أن يحقق العمل النجاح وينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

مسلسل جري الوحوش من بطولة نضال الشافعي، محمود عبد المغني، وصلاح عبد الله، وفادية عبد الغني، عن قصة الراحل محمود أبو زيد وإخراج إبراهيم حشاد.

يشار إلى أن فيلم جري الوحوش من انتاج 1987، وتدور قصته حول (سعيد)، و(نبيل) صديقان، يعاني (سعيد) من عدم الإنجاب، فيقرر (نبيل) الطبيب مساعدته بطريقة مبتكرة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له، يعاني (عبدالقوي) -الذي تبرع بالجزء المطلوب- بعد العملية من حالة إعياء شديدة، أما (سعيد) فزوجته لا تستطيع الإنجاب برغم نجاح العملية، وتتأزم الأمور.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: علي عبدالخالق، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود أبو زيد، وشارك في البطولة كل من الفنان نور الشريف، محمود عبدالعزيز، حسين فهمي، نورا، حسين الشربيني، هدى رمزي.

WhatsApp
Telegram