اعلان

بعد إعلان مصر الحداد على أمير الكويت .. الأوبرا تعلق أنشطتها ثلاثة أيام

امير الكويت
امير الكويت
كتب : منة حسين

تنفيذا لإعلان حالة الحداد فى جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حزنا على رحيل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وبناء على توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

أعلنت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر تعليق جميع الأنشطة والفعاليات على مسارحها بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم السبت 16 ديسمبر وحتى غروب شمس الإثنين 18 ديسمبر .

مصر تعلن الحداد ثلاثة أيام على الفقيد أمير الكويت

أعلنت جمهورية مصر العربية الحداد على أمير الكويت الشيخ نواف الجابر الأحمد الصباح، لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وأصدرت رئاسة الجمهورية، منذ قليل، بيانا، نعت خلاله أمير الكويت، حيث جاء البيان كالتالي:

تنعي جمهورية مصر العربية الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، الذي وافته المنية اليوم السبت الموافق ١٦ ديسمبر ٢٠٢٣.

وفاة الشيخ نواف الجابر الصباح

وينعي الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، الزعيم الفقيد، الرجل العظيم، الذي كان داعمًا لأمته العربية والإسلامية، حريصًا على شئونها، حكيمًا في قيادته، قدم الكثير من البذل والعطاء لبلاده وللأمتين العربية والإسلامية.

وتعلن جمهورية مصر العربية الحداد على الفقيد لثلاثة أيام في جميع أنحاء البلاد، ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد برحمته، ويلهم شعب الكويت الشقيق الصبر والسلوان.

وأعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، وفاة أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح عن عمر ناهز الـ 86 عاما

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج