اعلان

حقيقة تصوير الجزء الثاني من سويتس بالعربي

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

كشف الفنان محمد شاهين حقيقة عمل الجزء الثاني من مسلسله الشهير سوتس بالعربي، الذي عرض عام 2022 في سباق دراما رمضان.

وقال محمد شاهين في تصريح لبرنامج عرب وود:'مفروض يبقى فيه جزء تاني بس مش عارف هيبقى امتى، لغاية دلوقتي لسه ما جاليش اورود أن فيه جزء تاني.. بس يارب يتعمل قريب'.

مسلسل سوتس بالعربي يدور في إطار من الدراما، يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة.

العمل ﺇﺧﺮاﺝ: عصام عبدالحميد، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد حفظي، ياسر عبدالمجيد، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد.

في سياق اخر كشف محمد ساهين مؤخرا عن غيابه عن دراما رمضان 2024، وقال محمد شاهين، في تصريح لبرنامج عرب وود: 'أغيب عن رمضان 2024، وجات بالصدفة، وأنا فرحان برضه بالإجازة حلوة يعني مفيش مشاكل، ولو اتعرض عليا حاجة كويسة، ودور حلو وجديد، وهقدم حاجة تانية وجديدة أكيد هعمله'.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد شاهين كان مشاركته في فيلم وش في وش، الذي عرض في السينمات في شهر أغسطس الماضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، فداخل شقة زوجان، يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية بينهم.

الفيلم من تأليف وﺇﺧﺮاﺝ وليد الحلفاوي، وبطولة: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال.

WhatsApp
Telegram