اعلان

نجوم الأوبرا في الإسكندرية بمناسبة الكريسماس

دار الأوبرا المصرية الكريسماس
دار الأوبرا المصرية الكريسماس
كتب : منة حسين

تواصل دار الأوبرا المصرية عروضها بمناسبة الكريسماس والعام الجديد حيث تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفنى الدكتورة تحية شمس الدين حفلا بمصاحبة عازف البيانو مينا حنا ومن إخراج دينا أحمد وذلك في الثامنة مساء الجمعة 22 ديسمبر على مسرح سيد درويش ' أوبرا الاسكندرية '.

نجوم الأوبرا في الإسكندرية بمناسبة الكريسماس

يتضمن البرنامج مختارات من أشهر الأغاني والثنائيات العالمية التى تحتفى بالكريسماس والعام الجديد منها يالها من ليلة مقدسة ، كريسماس سعيد ، ليلة هادئة ، دعها تمطر ثلجا ، إنه أروع وقت في السنة ، سانتا كلوز قادم إلى المدينة ، أيڤ ماريا ، هل تسمع ما أسمعه ، سأكون في المنزل من أجل الكريسماس ، اغنية الكريسماس ، رنين الاجراس ، رجل الثلج ، نتمنى لك كريسماس سعيد .. اداء چيهان فايد ، مصطفي محمد ، عماد عادل ، عزت غانم ، ابراهيم ناجي ، سلمي الجبالي ، تامر توفيق ، اسامة علي ، برهان الدين فاروق ، مينا مجدى ، نورا الألفي وتصميم الديكور والجرافيكس للمهندس محمد عبد الرازق .

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج