اعلان

أحمد حاتم يوثق مشاركته في جمع تبرعات لـ فسطين

أحمد حاتم
أحمد حاتم

نشر الفنان أحمد فهمي، صورة له أثناء تواجده في فعاليات الحملة التي نظمها مؤخرا مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، من أجل جمع تبرعات لشعب فلسطين في ظل المحنة التي يمر بها الفترة الحالية.

وكتب أحمد حاتم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»: «من حملة جمع التبرعات لفلسطين الليلة الماضية، دائما في قلوبنا».

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

مهرجان الجونة السينمائي

وقدم مهرجان الجونة السينمائي مؤخرا لفتة مميزة لشعب فلسطين في محنته الصعبة التي يمر بها على يد الكيان الصهيوني الغاشم، حيث أقام حفل لجمع التبرعات بالاشتراك مع الهلال الأحمر المصري، من أجل مساعدة شعب فلسطين، تحت شعار المهرجان سينما من أجل الإنسانية.

شعب فلسطين

وافتتحت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة يوم الخميس 14 ديسمبر، والذي يأتي عقب تأجيله عدة مرات تضامنا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة.

قطاع غزة

وتعد الدورة السادسة من مهرجان الجونة دورة استثنائية حيث ترفع شعار سينما من أجل الإنسانية، وكانت قد كشفت إدارة المهرجان عما تقدمه هذه الدورة لأشقائنا في فلسطين، فجاء بيانها على النحو الآتي: تـنطلق دورة اسـتثنائـية مـن مهـرجـان الـجونـة الـسينمائـي يـوم 14 ديـسمبر وحـتى 21 ديـسمبر بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسـبقاً، لـيتضمن عـرض مجـموعـة أفـلام عـن فلسطين بالتعاون مــع مــؤســسة الفيلم الفلسطيني، وذلــك لإلــقاء الــضوء عــلى الــموقــف الــحالــي والأوضــاع غــير الإنـسانـية فـي غـزة.

الهلال الأحمر

وتابع البيان: «كـما تـقرر تـنظيم عـشاء لجـمع الـتبرعـات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالـتنسيق مـع جـمعية الهـلال الأحـمر الــمصري خــلال فــترة المهــرجــان، والــذي ســيقام دون أي مــظاهــر احــتفالــية تــعبيراً عــن تــضامــن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع شعب فلسطين».

WhatsApp
Telegram