اعلان

قبل ساعات من العرض الخاص له.. تعرف على أحداث فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب
فيلم أبو نسب
كتب : ندى صدقي

قرر صناع فيلم أبو نسب بطولة كلا من محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني إقامة العرض الخاص للفيلم اليوم 21 ديسمبر في أحد سينمات مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، استعدادا لطرحه بجميع السينمات المصرية في نفس اليوم.

فيلم أبو نسبفيلم أبو نسب

وقبل العرض الخاص للفيلم تستعرض 'أهل مصر' التفاصيل الخاصة بفيلم أبو نسب والأفلام الأخرى التي جمعت بين محمد إمام وياسمين صبري.

تفاصيل فيلم أبو نسب

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي حول شخصية ''علي'' دكتور أطفال ، غريب الأطوار ويستعد للزواج من حبيبته ''داليا'' وتعمل لايف كوتش والتي تقوم بدورها ياسمين صبري ، وتتغير هذه الأجواء السعيدة وتأخذ إتجاه شديد الخطورة وذلك عقب خروج والد داليا المجرم '' داوود '' من السجن في يوم زفافهما. فيجد علي نفسه في قلب سلسلة من احداث الانتقام المضحكة بين عصابة حماه وعصابات اخرى ويؤدي ذلك إلى افساد حفل الزواج وشهر العسل المرتقب.

ويضم فريق عمل فيلم أبو نسب العديد من النجوم على رأسهم '' محمد إمام ، ياسمين صبري ، ماجد الكدواني ، هالة فاخر ، وفاء عامر ، محمد ثروت ، محمد لطفي '' والعديد من الفنانين والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

التعاون الثالث بين محمد إمام وياسمين صبري

لم يكن هذا الفيلم هو التعامل الأول الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري ولكنه المرة الثالثة فقبل أبو نسب قدما هذا الثنائي سويا فيلم 'جحيم فى الهند' عام 2016 وشاركهم في الأحداث حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وكان من إخراج معتز التونى، والتعامل الثاني كان فيلم 'ليلة هنا وسرور' عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر ، والتعامل الثالث هو فيلم أبو نسب.

WhatsApp
Telegram