اعلان

خالد يوسف: ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي ومحمد رمضان

خالد يوسف وأحمد العوضي
خالد يوسف وأحمد العوضي

أكد المخرج خالد يوسف، أنه يراهن على نجاح فيلم "الإسكندراني"، الذي يعرض في السينمات خلال شهر يناير المقبل، كاشفا عن أن النجم أحمد العوضي يجسد دور ملاكم في العمل، وأدى دوره على أكمل وجه.

وأضاف خالد يوسف، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، أنه ليس هناك مقارنة بين أحمد العوضي والفنان محمد رمضان وذلك ردا على الإنتقادات بأنه يسلك نفس طريقه، معقبا :"كل شخص وليه طريق مختلف عن التاني لكن أنا في الفيلم بقدمه بالشكل اللي أنا شايفه وأحاسب على الشكل اللي أنا قدمته وتقييم الناس لأدائه هو ده المهم".

وقال خالد يوسف عن تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز على البرومو الخاص بفيلم "الإسكندراني"، بعدما كتبت :"أحمد العوضي طاير في الهوا"، قال خالد يوسف :"هي دمها خفيف وأنها بتلتقط فكرة أنه طاير في الهوا على بعد الأرض بمترين علشان يضرب بالرجل وعملت هزاره خفيفه وبتخاف تتخانق معاه".

وأشار خالد يوسف، إلى أنه أستعان بمدرب خاص لكي يقوم بتعليم مشاهد الضرب والأكشن للفنان أحمد العوضي، فضلا عن أن الأخير يتميز بلياقة بدنية عالية وبذل جهد كبير في مشاهد الأكشن لم يرى ممثل غيره بتلك الجهد والوقت لكي يجسد مشاهده بشكل قوي وجيد، وأصر على أن يقوم بتجسيد مشاهد الأكشن بنفسه دون أن يستعين بدوبلير.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج