اعلان

القبض على سما المصري .. تعرف على عمرها الحقيقي وسبب اعتزالها الفن

سما المصري مهرجان القاهرة السينمائي
سما المصري مهرجان القاهرة السينمائي
كتب : منة حسين

تصدرت الراقصة سما المصري التريند وذلك بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض عليها للمرة الثانية، لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها.

وتم القبض عليها للمرة الثانية بعد أقل من شهر من الإفراج عنها،عقب قرابة ثلاثة سنوات قضتهم داخل السجون، وقضت محكمة القاهرة الجديدة، بحبس سما المصري سنة وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها في قضية أموال عامة.

ويرصد لكم 'أهل مصر' في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الراقصة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها سما المصري وذلك بعد إلقاء القبض عليها للمرة الثانية.

ما هو عمر سما المصري الحقيقي؟

بعد خبر إلقاء القبض على الراقصة سما المصري بدأ العديد يبحث عن العمر الحقيقي لدى الراقصة المشهور، وكان أسمها الحقيقي سامية أحمد عطية عبدالرحمن حداقة وهي من مواليد 15 يوليو 1976 (العمر 47 سنة) من محافظة الشرقية، أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية تحصلت على ليسانس آداب وتربية.

ما سبب اعتزال سما المصري الفن؟

أكدت سما المصري في تصريحات سابقة أنها تهتم بالسياسة أكثر من الفن وذلك خلال فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين' حيث كانت تقدم أغاني مضادة لهم، وهو ما اعتبرته 'نوع من أنواع السياسة'.

وبعدها قامت سما بترشيحها للبرلمان المصري، وشاركت بالدوائر الانتخابية وتم تغيير تقسيمها الجغرافي، ورفضت سما المصري أن يطلق عليها لقب 'الراقصة' قائلة: 'أنا والله العظيم مش رقاصة'، مختتمة تصريحاتها بكونها من الممكن أن تطوِّع الفن من أجل السياسة، مثل الأغنيات السياسية التي كانت تقدمها في الفترة الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة