اعلان

قائمة أفلام رأس السنة 2024 بالسينمات

أفلام السينما في 2024
أفلام السينما في 2024
كتب : منة حسين

يحتفل المصريون اليوم برأس السنة الميلادية، ومع بداية العام الجديد ينطلق موسم جديد من أحدث أفلام السينما المصرية للاحتفال برأس السنة لعام 2024.

ويبحث محبي الأفلام السينمائية عن معرفة الأفلام التي تتواجد في السينمات في ليلة رأس السنة الميلادية لعام 2024، حيث يشارك العديد من نجوم الفن في الأفلام السينمائية المميزة لهذه الأيام.

أفلام السينما في 2024أفلام السينما في 2024

أفلام رأس السنة بالسينمات 2024

فيلم أبو نسب 2024

والعمل من بطولة محمد أمام وياسمين صبري، حيث أنه من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في مختلف السينمات المصرية والعربية يوم 21 ديسمبر 2023 الجاري، ويدور حول طبيب الأطفال الذي يتزوج من حبيبته، ولكن يتحول الزفاف إلى منعطف خطر بعد ظهور والد العروس وخروجه من السجن وسط أجواء كوميدية.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم من بطولة إسعاد يونس، عارفة عبد الرسول، وهو فيلم يدور في إطار كوميدي حول سيدة كفيفة قررت تشكيل عصابة مع ابنها، ولكن تحدث بعض المشكلات التي تدور اثناء الاحداث.

فيلم أنا وابن خالتي

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة المنافسة بين الأقارب، حيث يسعى كلا منهما لإثبات الأفضلية، وهو فيلم من بطولة سيد رجب وبيومي فؤاد.

فيلم بضع ساعات في يوم ما

فيلم من بطولة مي عمر، هشام ماجد، أحمد السعدني، وهو من الأفلام المنتظر طرحها خلال رأس السنة، وتدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين تربطهم بعض التقلبات النفسية خلال بضع ساعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة