اعلان

مفاجأت في برنامج «سعد مولعها نار» في حلقة رأس السنة اليوم

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : منة حسين

في حلقة من العيار الثقيل يحتفل برنامج «سعد مولعها نار» الذي يقدمه الفنان سعد الصغير اليوم بعرض حلقة رأس السنة، ويستضيف من خلالها المطرب حجازي متقال الذي تحدث عن كواليس مشواره الغنائي ورأيه في أغاني المهرجانات، كما يستضيف سعد عددًا من المطربين منهم علي فاروق، وأبو علي، ونورا محمد، وآسيا اللبنانية، ودينا عبد الله.

ويستضيف سعد خلال البرنامج الذي يقدمه لقناة الشمس، فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، معربًا عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، واعدًا جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

سعد الصغيرسعد الصغير

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية 'يابت يلا'، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

سعد الصغيرسعد الصغير

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددًا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير 'أصحي .. فوق' و'هتجوز' ' ويابت يلا' و'شكرا يا عم' ، و'ولعة' و'بسم الله' و'الليلة حلوة'، و 'ادلع يا عريس' و'الحنطور' و'العنب'، و'عسل أبيض' .

سعد الصغيرسعد الصغير

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية 'كازانوفا'، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد