اعلان

تعرف على أهم حفلات رأس السنة 2024 على التلفزيون الليلة

2024
2024

يسعى عدد كبير من الجمهور ومحبي الطرب والسهرات الغنائية عن ابرز الحفلات التي تذاع على التلفزيون اليوم ضمن احتفالات رأس السنة 2024، ونرصد في السطور التالية أبرز الحفلات والسهرات التي تأتي على القنوات التلفزيونية الليلة.

برنامج واحد من الناس

من المقرر أن يقدم الإعلامي عمرو الليثي الليلة في برنامجه الذي يحمل اسم 'واحد من الناس' المذاع على قناة 'الحياة'، سهرة بمناسبة رأس السنة 2024 تضم العديد من النجوم والنجمات.

ويحل مع عمرو الليثي في البرنمج الفنانةسوسن بدر والفنانة مي كساب وأشرف زكي وابنته مريم والمطربة سمية درويش، والإعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية، وتضم الحلقة أيضا العديد من المداخلات الهاتفية من نجوم السهرة منهم الفنان أحمد عز وروجينا وأحمد أمين ومطرب المهرجانات أوكا.

ليلة نجمات العرب

وستكون فعاليات موسم الرياض الليل على موعد مع حفل ضخم بمناسبة رأس السنة يضم كل من الفنانة أصالة وأنغام وإليسا ونانسي عجرم في حفل يحمل اسم ليلة نجمات العرب، ومن المقرر بث الحفل على قناةmbc ومنصة شاهد.

محمد صبحي

أما فضائية نايل دراما فتستضيف الفنان محمد صبحي في ليلة رأس السنة اليوم الأحد 31 في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويشمل اللقاء حديث صبحي عن أبرز المحطات في مشواره الفني.

برنامج التاسعة مساء

وتحل على برنامج الإعلامي أسامة كمال في التاسعة مساء يوم الأحد، مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، والشاعر هشام الجخ في حلقة خاصة من برنامج مساء dmc على قناة dmc، بمناسبة رأس السنة 2024.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة