اعلان

في رأس السنة.. النجوم يتنافسون لاسعاد جمهورهم بحفلات من العيار الثقيل

حفلات رأس السنة 2024
حفلات رأس السنة 2024

يعتبر موسم رأس السنة من أهم المواسم التي تشهد نشاطا فنيا كبيرا لنجوم الغناء، ويحيي حفلات رأس السنة 2024 نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ويحيي الهضبة عمرو دياب حفل ليلة رأس السنة في دولة الإمارات بإمارة دبي ووقع دياب على عقد الحفل مع أحد أماكن السهر الخاصة بدبي والتي تسع 500 شخص فقط من الجمهور.

كما تحيي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها في رأس السنة 2024، يوم 31 ديسمبر الجاري بألمانيا، وحرصت على الترويج لهذا الحفل عبر منشور لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل'إنستجرام'، قائلة: 'نحتفل معا في ألمانيا باستقبال عام جديد في حفل حلو وكبير.. أحبكم وأتمنى أن يحمل عام 2024 الخير والسعادة'، ويحيي الفنان تامر حسني في رأس السنة 2024 حفلا في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم 31 ديسمبر.

ويطرب الفنان اللبناني وائل جسار جمهوره ومحبيه في احتفالات رأس السنة بحفل مميز في فندق شهير بالعاصمة المصرية القاهرة، كما يضم هذا الحفل عدد من المطربين الشعبيين، وستتراوح أسعار الحفل ما بين 4000 جنيه و10000 جنيه، ويحيي الفنان اللبناني راغب علامة حفلا كبيرا ليلة رأس السنة، في مركز البحرين العالمي للمعارض، والذي يعد من أضخم قاعات المناسبات الموجودة في المملكة.

ويجتمع وليد توفيق وعاصي الحلاني في حفل غنائي في ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري، داخل أحد الفنادق الكبرى بإمارة أبو ظبي بالإمارات، ويحيي نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل حفلا في رأس السنة 2024 بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وأيضا يطل الفنان أحمد شيبة على جمهوره ومحبيه في رأس السنة بحفلا يعقد في دار المشاة بمدينة مصر، برفقة عدد من الفنانين منهم الفنانة هدى وحجازي متقال.

ولن تخلو احتفالات رأس السنة من تواجد كل من جورج وسوف وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم، حيث يحيون حفلات غنائية في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبالنسبة لموسم الرياض في المملكة العربية السعودية سيكون هناك حفلا ضخما ليلة رأس السنة يحييه عدد من نجوم الطرب من الصف الأول في العالم العربي، حيث يحيي الحفل 12 مطربا من العالم العربي هم بهاء سلطان، وأنغام، ونوال الزغبي، وإليسا، ونجوى كرم، لطيفة، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي، وليد توفيق، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري.

WhatsApp
Telegram