اعلان

الله يرحم زمان.. صلاح عبد الله يستعيد ذكريات احتفاله برأس السنة

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

استعاد الفنان صلاح عبد الله، ذكريات احتفاله برأس السنة الميلادية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس».

صلاح عبدالله

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع «إكس»: «إيييييه…الله يرحم زمان وليالي زمان لما كان أحلى راس سنة نحتفل بيه مع الجمهور في المسرح وفي تمام الساعة ١٢ تنطفي كل الأنوار لمدة ثواني، ثم يخرج كل فريق العمل بالعرض لتهنئة الجمهور بالعام الجديد بالغناء والبلالين، ثم نستأنف العرض وفي نهايته نخرج للعشاء والإحتفال على حساب المنتج».

مسلسلات رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، كان مشاركته في سباق مسلسلات رمضان الماضي، بمسلسل تلت التلاتة، مع الفنانة غادة عبدالرازق ومسلسل جت سليمة، برفقة الفنانة دنيا سمير غانم.

البطة الصفرا

كما عرض له في السينمات أيضا فيلم البطة الصفرا، وتدور أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر؛ ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: عصام نصار، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود عزت، بطولة الفنان محمد عبدالرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس.

WhatsApp
Telegram