اعلان

الفنان سعيد سلامة يكشف تفاصيل دوره في «نور الريس»

سعيد سلامة
سعيد سلامة
كتب : ندى صدقي

يخوض الفنان سعيد سلامة ثاني تجاربه السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث يبدأ تصوير أولى مشاهده في فيلم “نور الريس”، للمنتج بلال صبري، في استوديو المغربي بمنطقة شبرامنت، خلال الأيام المقبلة، بحضور كلا من عمرو عبد الجليل، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، ومحمد فاروق شيبة.

سعيد سلامة

سعيد سلامة

فيلم نور الرئيس

كشف الفنان سعيد سلامة في بيان صحفي، عن كواليس مشاركته في فيلم «نور الريس»، الذي انطلق تصويره مؤخرا ويتم عرضه قريبا، مؤكدا أنه يقوم بتجسيد شخصية كابتن في نادي رياضي، وسوف تجمعه مشاهده بكلا من الفنانين عمرو عبد الجليل ولطفي لبيب.

وأضاف سعيد سلامة، أن الشخصية مقربه جدا إليه وشارك بعضا من زملائه محبي الكرة، ليتعلم منهم اكتر قبل خوضه التصوير، ليتمكن من إتقان الدور وتجسيده بشكل أفضل.

وأعرب سلامة، عن سعادته بالعمل مع المنتج 'بلال صبري'، حيث يعتبره بمثابة داعم وأخ كبير له، مقدما له الشكر على تقديمه وترشيحه للعمل بالفيلم.

وتابع الفنان الشاب: 'العمل مع الفنان عمرو عبد الجليل إضافة كبيرة.. له تاريخ بتعلم منه.. والأجواء مع الفنان لطفي لبيب وتوجيهاته أضافت لي كثيرا وفخور جدا بمشاركتي معهم.. أساتذة كبار.

ويعد فيلم “نور الريس”، بمثابة انطلاقة لسعيد سلامه ومحط أنظار الجماهير في الفترة القادمة بعالم السينما بعد مشاركته في فيلم التاروت.

أحداث فيلم نور الريس

تدور أحداث فيلم نور الريس في إطار اجتماعي حول العديد من المشاكل الاجتماعي التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة ومنها أزمة الدولار وأغاني المهرجانات السلبية التي كان لها رد فعل سلبي على العديد من الشباب.

فريق عمل فيلم نور الريس

يضم فيلم نور الريس العديد من الفنانين منهم: عمرو عبد الجليل، وفراس سعيد، ولطفي لبيب، وأحمد صيام، رانيا التومي، ومحمد سليمان، بوسي شاهين ومحمد فاروق شيبة، نور أبو البيه، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج مازن الجبلي.

أخر أعمال سعيد سلامة

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال سعيد سلامة، مشاركته في فيلم ' التاروت ' بطولة كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة الكينج .

سعيد سلامة

WhatsApp
Telegram