اعلان

شمس الكويتية تفتح النار على منتقديها: كم كلب ينبح حول القافلة؟

شمس الكويتية
شمس الكويتية
كتب : منة حسين

خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها وهاجمت منتقديها بسبب ظهورها الأخير في حفلها بالعراق.

وهاجمت شمس الكويتية منتقديها عبر خاصية الاستوري على إنستجرام ، وكتبت : 'أنا رجعت من حفلتي من بغداد الجميلة ، وفي قافلة كانت تسير معاي وفي كم كلب كانوا ينبحون حول القافلة فا أنا رديت وجا دوري أنزل من القافلة'.

واستكملت:' كل كلب فيهم أعطيه نعال على راسه عشان يوقف ينبح في الأماكن الغلط، و هلان حن قافلة مو محل جزارة وعندنا عظام عشان تقربون علينا فا توكلنا على الله يلا بنات وشباب مستعدين تنزلون معاي من القافل'.

تفاصيل حفل شمس الكويتية في العراق

احتفلت المطربة شمس الكويتية، بأقوى حفلات رأس السنة للعام 2024 في العراق، والتقت شمس بجمهورها ومحبيها في حفل ضخم أقيم في نادي اليرموك الترفيهي بالعاصمة بغداد.

وقدمت شمس مجموعة متنوعة من أعمالها الغنائية القديمة والجديدة، وقدمت أغنيتها الجديدة المثيرة بعنوان “رجال ونص” والتي لاقت استحسان الجمهور.

ومن المقرر أن تتوجه شمس بعد ذلك إلى مصر لإحياء حفل غنائي آخر في القاهرة يوم 5 يناير المقبل، بعد نجاحها في الحفل العراقي، وقد تم تنظيم هذا الحفل خصيصًا للشباب، ومن المتوقع أن يحضره جمهور كبير.

وأعربت شمس عن حماسها للقاء الجمهور ومعجبيها في العراق ومصر، وأعربت عن شكرها لدعمهم وتشجيعهم المستمر.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة شمس مؤخراً عن استعدادها لإطلاق عطر جديد تحت اسم «باي شمس - By Shams» قريباً، حيث تعاونت شمس في إنتاج العطر مع شركتي «سمرايز - Symrise» الألمانية و«استر - Ester» السويسرية، وهما من الشركات الرائدة في صناعة العطور منذ أكثر من 200 عام، وتتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والإبداعات في مسيرتها التجارية والفنية.

WhatsApp
Telegram