اعلان

ماجد الكدواني: أهنئ أقباط مصر والعالم بعيد الميلاد المجيد

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني
كتب : منة حسين

احتفل الفنان ماجد الكدواني، اليوم السبت الموافق 6 من يناير، بعيد الميلاد المجيد، مهنئًا الأقباط بهذه المناسبة.

عيد الميلاد المجيد

ونشر ماجد الكدواني، صورة عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يهنأ عبرها الأقباط بعيد الميلاد المجيد قائلا: «أهنئ جميع أقباط مصر والعالم بعيد الميلاد المجيد».

ماجد الكدوانيماجد الكدواني

ماجد الكدوانيماجد الكدواني

تفاصيل نجاح مسلسل موضوع عائلي

علق الفنان ماجد الكدواني على نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

وقال الفنان ماجد الكدواني، خلال استضافته مع نجوم المسلسل في برنامج «يحدث في مصر» مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»: «إحنا مفزوعين ومخضوضين من رد الفعل حوالين المسلسل وبنسأل نفسنا إحنا عملنا ايه».

14 سنة متوقف عن الدراما التلفزيونية

وأضاف الفنان ماجد الكدواني: «بقالي 14 سنة متوقف عن الدراما التلفزيونية وعدت بمسلسل موضوع عائلي»، متابعا: «عرض الأعمال الفنية على المنصات الإلكترونية تشبه إلى حد كبير السينما لأن المشاهد هو اللي بيختار».

دراما حقيقية

وتحدث الفنان ماجد الكدواني على نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي قائلا: «سيناريو المسلسل مبني على أسس دراما حقيقية وأساسات قوية عشان كدا الناس صدقت».

ماجد الكدواني

وتابع «الكدواني»: «الأعمال المتماسكة لازم هتنجح لأنها هتتصدر واحنا لو صدقنا نفسناK الناس هتصدقنا ويستمتعوا بالعمل الفني اللي بيتعرض ليهم».

أسباب نجاح الموسم الثاني

وكشف الفنان ماجد الكدواني سر أسباب نجاح الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي قائلا: «اللي نجح الجزء الثاني هو الخوف، الخوف من الجزء الأول كان سبب في نجاح الموسم الثاني».

ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا

وأضاف: «الجميع في الجزء الثاني اشتغل بمصداقية أعلى وهذا لا يقلل من مصداقية الجزء الأول»، موضحا: «ربنا مش بيضيع تعب حد أبدا».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك