اعلان

إسعاد يونس تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

إسعاد يونس
إسعاد يونس

هنأت الفنانة الإعلامية إسعاد يونس، الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

إسعاد يونس

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»: «كل سنة و احنا في كتف بعض، وقلبنا على بعض وبنعيد مع بعض».

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

عبدالفتاح السيسي

يشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعث مؤخرا برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، هذا نصها:

يسرني، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، أن أبعث إلى قداستكم وإلى جميع إخواننا الأقباط بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بعيد سعيد، وأن يعيده الله عليكم بكل الخير والسعادة.

التلاحم والترابط

وأغتنم هذه المناسبة الطيبة لكي أشيد بقوة التلاحم والترابط بين أبناء مصر- مسلمين وأقباط- في مسيرتنا نحو المستقبل المنشود لهذا الوطن العزيز، فمصر هي مهد الرسالات السماوية، وهو ما كان وسيظل مصدر الإعزاز لهذا البلد العظيم على مر التاريخ.

فرسالتنا لأجيالنا الحالية والقادمة أن وحدتنا الوطنية هي ركيزتنا الرئيسية للتنمية والتقدم، وتماسك النسيج الوطني لهذا الشعب العظيم هو درعه الحامي وحصنه المنيع، فالوطن في حاجة لتضافر جهود جميع أبنائه وهو يعبر مرحلة التطوير والبناء من أجل أن يعبر لغد أفضل وغد مشرق لأبنائنا.

الأمن والرقي والأزدهار

أدعو الله تعالى أن يرعى مصر، وأن يحفظ أهلها، وأن ينعم عليها بدوام الأمن والرقي والأزدهار.

ومع بدء العام الجديد، أتمنى لجميع الإخوة الأقباط عاما مليئا بالنجاح والتوفيق تتحقق فيه آمالهم وطموحاتهم، ولمصرنا العزيزة ولكل أبنائها دوام الرفعة والتقدم والرخاء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج