اعلان

قاضي المشاهير: سوزان نجم الدين حركاتها مثيرة للجدل وتفعل ذلك من أجل التريند

قاضي المشاهير
قاضي المشاهير
كتب : منة حسين

تحدث قاضي المشاهير والإعلامي نور عبدو، عن فكرة انتقاده للفنانة سوزان نجم الدين بسبب حركاتها المثيرة للجدل عبر السوشيال ميديا لكي تتصدر التريند فضلاً عن حديثه بكذبة إنجي خوري لكي تتزوج من المطرب المعتزل أدهم النابلسي.

وتابع نور عبدو خلال حديثه في برنامج 'شو القصة' مع الإعلامية رابعة الزيات والذي يعرض عبر فضائية 'لنا Ltv' إن إنجي الخوري كاذبة وتفعل قصص غير صحيحة ضد أدهم النابلسي بحجة أن عبدة الشيطان أختطفوها بحجة حديثها عن الأخير، فضلا عن أنه يمتلك أدلة ضدها وأنها فعلت ذلك من أجل التريند وهو ساعدها في بداية الأمر.

نور: لدي إثباتات وأدلة ضد إنجي خوري تكشف كذبتها

وأوضح نور :'هي بعتتلي أنها بتحب أدهم وسوف تتحجب من أجل يتزوجها وأنا نشرت الموضوع ولم أتفق معها على أي شئ ولكنها اخترعت موضوع عبدة الشيطان وهي بتحاول ترجع للأضواء من جديد بعد فترة غيابها'.

وأشار نور إلى أن هناك إثباتات وأدلة ضد إنجي خوري تكشف كذبتها ولا يزال يحتفظ بها حتى وقتنا الحالي وربما هناك أشخاص نصحوها بأن تتدعي بأن عبدة الشيطان هم السبب في ذلك.

واختتم نور عبدو أنه متزوج منذ 10 سنوات ولم تنجب حتى وقتنا الحالي ويواجه ضغوطات كثيرة من المقربون بأحاديث جارحة عن سبب عدم إنجاب زوجته خلال الفترة الماضية، ولكن في الوقت الحالي ينتظر مولوده الأول.

WhatsApp
Telegram