اعلان

وفاة الموسيقار جلال فودة أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ.. وهذا موعد ومكان الجنازة

 جلال فودة
جلال فودة
كتب : منة حسين

رحل في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 من يناير، الموسيقار جلال فودة، أحد أعضاء فرقة العندليب عبد الحليم حافظ الموسيقية.

وأعلن هاني فودة نجل جلال فودة نبأ وفاته على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وكتب: 'إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ( ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) توفى إلى رحمة الله والدي الأستاذ جلال فودة.

كما كشف هاني نجل الراحل جلال فودة عن موعد ومكان إقامة جنازته وقال: صلاة الجنازة بإذن الله بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري.

وكتب حاتم حسين، نجل شقيق زوجة الموسيقار جلال فودة تبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا عن وفاة الاخير وكاشفا تفاصيل الجنازة في منشور رصده موقع تحيا مصر، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله تعالى حبيبي زوج خالتي الأستاذ جلال فودة.. دعاءكم له بالمغفرة والعفو والرحمة.. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

تركي آل الشيخ ينعي وفاة جلال فودة

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على نعي الموسيقار جلال فودة، حيث كتب هو الآخر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أتقدم بخالص العزاء لعائلة الأستاذ والموسيقي الكبير جلال فودة رحمه الله في وفاته...الأستاذ جلال له مكانة كبيرة في قلبي..سأنام اليوم حزين..ولكن لا أقول إلا الحمد لله..وإنا لله وإنا إليه راجعون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)