اعلان

طلاق ياسمين والعوضي.. رواد السوشيال لـ خبيرات الفلك «ليلى وبسنت»: كان هناك اتفاق

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
كتب : منة حسين

أثار نبأ طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من زوجها أحمد العوضي، اليوم الثلاثاء، حيرة نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما جاء نبأ الطلاق موافقا لما توقعته عالمتي الفلك ليلى عبداللطيف في نهاية العام الماضي مع الإعلامي نيشان، وبسنت شوقي مع الإعلامي عمرو أديب في العام الحالي.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتسائل جمهور السوشيال ميديا: «هل ليلى عبداللطيف وبسنت شوقي كانتا على علم ودراية مسبق بموضوع انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بالاتفاق معهما، أم إنهن على اتصال بالجن والعفاريت وهم من أخبروهم بما يحدث في المستقبل».

انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

ونشرت «ياسمين» عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، خبر انفصالهم قائلة: «تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير».

ليلى عبداللطيف

وصدمت ليلى عبداللطيف محبي ياسمين عبدالعزيز، التي اختارت اسمها من بين نجوم مصر، لتتوقع أزمة زوجية قادمة في حياتها، قائلة 'ياسمين عبدالعزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي.

ياسمين عبدالعزيز تهاجم خبيرة فلك بسبب أحمد العوضي

علقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على حديث لإحدى خبيرات الفلك، التي ظهرت برفقة الإعلامي اللبناني نيشان، وهي تتنبأ في السنة الجديدة 2024 بطلاقها من الفنان أحمد العوضي.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلة: «يا ساتر يا رب .. بلاش انتي يا ليلي».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تستعد النجمة ياسمين عبد العزيز، لبدء تصوير فيلمها الجديد، الذي يعيدها إلى السينما بعد غياب استمر 5 سنوات.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي، مسلسل ضرب نار، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وقدمت من خلاله دورمهرة.

ولاقى نجاحًا كبيرًا بين الجمهور، ضرب نار، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، كل من ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف قيد جديد للزمالك بسبب باتشيكو