اعلان

الإثارة والأكشن يسيطران على البرومو التشويقي لمسلسل «جولة أخيرة»

أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : منة حسين

طرحت شركة الصباح إخوان البرومو الرسمى لمسلسل جولة أخيرة على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن والتشويق والإثارة.

ظهر أحمد السقا في البرومو المسلسل بشخصية ملاكم في رياضة الـ MMA ، يخوض أكثر من مباراة ويتعرض لعدد من الإصابات، كما ظهر أيضًا أشرف عبدالباقي الذي يجسد شخصية مدربه.

فريق عمل مسلسل جولة أخيرة

مسلسل 'جولة أخيرة' من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

أحداث مسلسل جولة أخيرة

والمسلسل تدور أحداثه حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض ألزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل 'العتاولة' من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفي، باسم سمرة وزينة، مى كساب، وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

WhatsApp
Telegram