اعلان

بسبب فلسطين.. إلغاء العرض الخاص لفيلم «عادل مش عادل»

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

في لفتة إنسانية مميزة اتخذت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» قرارا بإلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة وسوف يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط مساء يوم الاثنين بإحدى الفنادق الكبري مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

أحمد الفيشاوي

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي ، بنيولوك مختلف على الافيش الدعائي وتفاعل الجمهور معه علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

فيلم عادل مش عادل

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم «عادل مش عادل»، التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي «ريستا» و«45 يوم».

المطربة نوال

فيلم «عادل مش عادل» من بطولة أحمد الفيشاوي، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك»، والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

WhatsApp
Telegram