اعلان

بينهن ياسمين صبري ونيللي كريم.. نجوم الفن في حفل Joy awards 2024 (فيديو)

نيللي كريم وياسمين صبري
نيللي كريم وياسمين صبري

ينطلق مساء اليوم حفل Joy awards 2024 في نسخته الرابعة، والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، بحضور العديد من نجوم الفن حول العالم.

حفل Joy awards 2024

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو من حفل Joy awards 2024 ظهر به كل من الفنانة ياسمين صبري ونيللي كريم وحسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، ولبلبة، وراغب علامة، وسيد رجب، ونيكول سابا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووليد توفيق وغيرهم.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎بوسي شلبي‎‏ (@‏‎boosy17‎‏)‎‏

جوائز Joy awards 2024

وتشتمل جوائز Joy awards 2024 على العديد من التكريمات الخاصة بكل المجالات، السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، ويحضر الحفل المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويبث على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة «شاهد».

تطبيق Joy Awards

وتقوم الجائزة على أن يختار الجمهور الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، عن طريق التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

WhatsApp
Telegram