اعلان

إلهام شاهين تحضر فعاليات حفل Joy awards 2024

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حضرت الفنانة إلهام شاهين، مساء اليوم حفل Joy awards 2024 في نسخته الرابعة، والذي يقام في العاصمة السعودية الرياض، بحضور العديد من نجوم الفن حول العالم.

حفل Joy awards 2024

ويحضر حفل Joy awards 2024 عدد من نجوم الفن منهم الفنانة ياسمين صبري ونيللي كريم وحسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم، ولبلبة، إلهام شاهين، وراغب علامة، هشام ماجد، شيكو، أحمد عز، عمرو أديب، وسيد رجب، ونيكول سابا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ووليد توفيق وغيرهم.

التكريمات

وتشتمل جوائز Joy awards 2024 على العديد من التكريمات الخاصة بكل المجالات، السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، ويحضر الحفل المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ويبث على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة 'شاهد'.

وتقوم الجائزة على أن يختار الجمهور الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، عن طريق التصويت عبر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج