اعلان

أحمد الفيشاوي: هقدم الـ 10 سنين الحاية أفلام كوميدية فقط

مؤتمر فيلم عادل مش عادل
مؤتمر فيلم عادل مش عادل

يعقد مساء اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي لفيلم «عادل مش عادل»، في أحد الفنادق الكبرى، بحضور أبطال العمل وكاميرات الإعلام.

تجربة فيلم عادل مش عادل

وقال أحمد الفيشاوي في المؤتمر أنه سعيد جدا بتجربة فيلم عادل مش عادل، لافتاً إلى تحمسه لفكرة الفيلم المختلفة، وأنه يتجه مؤخراً لتقديم الأعمال الكوميدية بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب المصري، لذا بهذه الأعمال يدخل عليهم البسمة والفرحة، واضاف الشناوي أنه سيقدم خلال العشرة سنوات القادمة أفلاما كوميديا فقط لهذا السبب.

أحمد الفيشاوي

فيلم «عادل مش عادل» بطولة أحمد الفيشاوي، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

فيلم عادل مش عادل، إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل قررت مؤخراً إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة وسوف يتم الإكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط مساء يوم الاثنين بإحدى الفنادق الكبري مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول