اعلان

بعد تعرضه لوعكة صحية.. هل تأثر العوضي بانفصاله عن ياسمين عبدالعزيز؟

العوضي وياسمين عبد العزيز
العوضي وياسمين عبد العزيز
كتب : منة حسين

تعرض الفنان أحمد العوضي، لوعكة صحية مفاجئة، استدعت نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة، وما زال محتجزًا بداخلها إلى الآن، حيث من المقرر مغادرته المستشفى، خلال الساعات المقبلة.

وذلك بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز عن خبر انفصالهم الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهل تأثر العوضي بالانفصال وتعرض بعد ذلك لوعكة صحية شديدة؟

كشف والسيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب الذي يشارك في بطولته أحمد العوضي عن تطورات حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية نُقل عن إثرها أحد المستشفيات، قبل يومين.

وكتب حمدان عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك: 'دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى من يومين لصعوبة حالته'.

انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز

عبر العديد من نجوم الفن عن حزنهم الشديد لخبر انفصال الثنائي أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتمنى العديد لهم العودة مرة أخرى للحياة الزوجية.

وقالت ميرنا وليد في تصريح خاص لـ أهل مصر: أنا مقهورة على الطلاق اللي تم بين العوضي وياسمين، ويارب يارب يرجعوا تاني، ولكن مصدقتش كلام الخبيرة، مش بأمن بالكلام دة.

كما أوضحت الفنانة ياسمين عبد العزيز في منشور لها عن أسباب الانفصال من أحمد العوضي مؤكدة على أن سبب الانفصال بعيدا عن الخيانة الزوجية وأنها لأسباب خارجة عن إرادتهم.

وكتبت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك:'أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنين جواز وانفصالنا شئ قدري مش بايدينا.

تعليق خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف على انفصال العوضي وياسمين

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، مساء اليوم الثلاثاء، على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، بعد ساعات قليلة مرت على احتفالهما بعيد ميلادها.

تواصلت «أهل مصر»، مع ليلى عبد اللطيف، خبيرة الفلك، التي تنبأت بانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في برنامج تليفزيوني بلبنان، ليلة رأس السنة.

اكتفت «عبد اللطيف» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، بالرد على تحقق نبوءتها بانفصال «العوضي وياسمين»، قائلة: «يا ريته ما حصلش هذا الانفصال»، وأضافت: «ده مجرد توقع، أنا بحب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وأتمنى لهم الخير والسعادة، وزعلت من خبر الانفصال».

طلاق العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، كما أعلن العوضي بعدها خبر الانفصال بينهم.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك خبر انفصالهم، وكتبت: 'تم الطلاق رسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير'.

WhatsApp
Telegram