اعلان

"حسيت إنها بنتي".. محمد الحلو يتصدر الترند لهذا السبب

محمد الحلو وهلا رشدي
محمد الحلو وهلا رشدي
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم النجم محمد الحلو تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك عقب حلوله أمس هو المطربة هلا رشدي في برنامج ''معكم'' مع الإعلامية منى الشاذلي والمذاع على فضائية on.

محمد الحلو و دويتو الخير والبركة

وتحدث النجم محمد الحلو عن الدويتو الذي يجمعه بالمطربة هلا رشدي، تحت اسم ''الخير والبركة''، قائلا: 'وأنا بغني الأغنية في الاستوديو مع هلا رشدي حسيت إنها بنتى خلاص'. 

 

وأضاف: 'أنا عارف الإحساس دا مع أني عمري ما خلفت بنات'، معقبا: 'لو عندي بنت مش هنزل من البيت ، وإحساس الأب بأن ابنته ستتزوج إحساس عظيم'.

وقالت هلا رشدي: 'لما فكرنا في الأغنية بندور على رمز يكون أب أوى ولما تسمعه صوته دافئ، وكان الاختيار للفنان الكبير محمد حلو، ونزلناها في الشتاء'

وتابعت: 'الفكرة جاتلى إن دايما الأغانى اللى فيها العروسة والأب بتكون العروسة بتبكي أو والدها، فقلنا نعمل حاجة تكون حلوة ومؤثرة برده بنفس الوقت'.

 

محمد الحلو ''عائلتي لدغ في 28 حرف''

وتحدث الفنان محمد الحلو عن أصوات عائلته وقال: 'والدى كان صوته حلو، وعيلتى كلها بتغنى وأصواتهم حلوة بس عندهم مشكلة إنهم لُدغ في الـ 28 حرف، يعنى متفهميش كلمة، لكن أنا أخذت لسان أمي'.

وتابع : '' والدتي كانت نفسها تغنى زمان بس والدى كان مانع هذا الموضوع ، ووالدتى لم تكن من عيلة الحلو وكانوا زمان في أفراح العيلة بيصمموا إنها تغنى في الفرح عشان كان صوتها حلو، وكانت نفسها تغنى زمان بس والدى كان مانع هذا الموضوع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة