اعلان

أحمد العوضي يكشف تفاصيل جديدة عن فيلم الإسكندراني

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته البالغة بالمشاركة في فيلم الاسكندراني، الذي يعرض مؤخرا في دور العرض السينمائي ويحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر.

أحمد العوضي

وقال أحمد العوضي في تصريح لـ«أهل مصر»: «تم تصوير العمل في أوروبا والإسكندرية وموقع تصوير آخر يتواجد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وربنا يعطينا على قدر تعبنا واجتهادنا في العمل، وأن شاء الله يعجب الجمهور».

بكر الإسكندراني

وأضاف «العوضي»: «الدور الذي أجسده في الفيلم بكر اللإسكندراني شخصية مختلفة على مستوى الصراعات والدراما، وشخصية مرحة وجدعة والناس ستحبه، وقصة العمل مختلفة عما قدمته من قبل في أعمالي السابقة».

سيناريو الفيلم

وأكمل «العوضي»: «العمل ملىء بالمفاجآت في أحداثه وقصته، وتفاصيل سيناريو الفيلم مميزة وترجع لإحدى كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة، والفيلم يقدم حالة فنية مختلفة عما قدمته في مجال الأكشن خلال السنوات الماضية».

أسامة أنور عكاشة

وعرض مؤخرا في دور العرض السينمائي فيلم الإسكندراني الذي يتولى بطولته نخبة من الفنانين، من تأليف المؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف الذي يعود للسينما بعد غياب منذ آخر أفلامه «كارما» عام 2018، ويتولى بطولة الفيلم الفنان أحمد العوضي في أولى بطولاته في عالم السينما، بعد نجاحه الكبير في الدراما السنوات الماضية، بجانب الفنانة زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، محمد رضوان.

قصة الفيلم

وتدور قصة العمل في محافظة الإسكندرية، ويسلط الضوء على شخصية طبكر الإسكندراني في الذي يمر بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج من أجل البحث عن حياة جديدة، وعندما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا، وكان لنا لقاءات مع صناع العمل للتعرف أكثر على تفاصيل الفيلم.

WhatsApp
Telegram